أبو ظبيتوريد المسمار العادي الخارجي الفولاذ المقاوم للصدأ مسدس المسمار مطول مسدس GB30 الترباس السداسي 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غطاء لولبي للقفل ، وثلاثة مسامير مجمعة ، ومسامير براغي ومكسرات بعقب جبيرة ، وصواميل متكاملة ، ومجموعات كاملة من المكسرات ، ومسطح مائل صواميل قفل رأس سداسية الرأس ، مسامير ذات مقبس سداسي ، صامولة مانعة للانزلاق مع وسادة ، برغي غسالة مسطح ، صمولة طويلة لإطار طائرة طراز FPV ، مسمار نحاسي سداسي ، برغي فولاذي عالي الكربون ، غسالة مسطحة من المستوى 4 ، غطاء برشام كبير ، رأس مسطح للعمود مع مسامير تثبيت الفتحات وغيرها من أدوات التثبيت ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تُستخدم براغي الرأس الغاطسة في الغالب بعد التثبيت ، ولا يمكن رفع سطح الأجزاء ، والأجزاء المراد تثبيتها لها سماكتان. السماكة ، بعد أبو ظبيتشديد المسمار ، لا يزال هناك جزء من الخيط اللولبي لا يدخل الفتحة الملولبة. في هذه الحالة ، يمكن بالتأكيد شد أبو ظبيبرغي الرأس الغاطس. عادة ما يكون هناك موقف يكون فيه سمك الجزء المثبت أقل من ارتفاع رأس أبو ظبيبرغي الرأس الغاطس ، والذي يُشاهد عادةً في أجزاء الصفائح المعدنية في المعدات الميكانيكية ، مثل الاتصال بين مفصل الهيكل والهيكل الباب والصندوق اللوح المعدني للمعدات توصيل الغطاء بالجهاز ، إلخ. نظرًا للسمك الصغير للجزء ، الجزء المشدود من الصفائح المعدنية ، يصبح المسمار من خلال الفتحة تمامًا ثقبًا مخروطيًا ، في هذه الحالة ، عندما يكون الرأس الغاطس يتم شد الأبو ظبيبرغي ، أبو ظبيرأس المسمار ليس سطحًا مدببًا للضغط على جزء الصفائح المعدنية ، ولكن يتم ضغط الجزء السفلي من أبو ظبيرأس المسمار وأعلى الفتحة الملولبة. على الرغم من الشعور بأن المسمار مشدود ، إلا أن الجزء المعدني من الصفائح عالق بدلاً من الضغط عليه. في هذه الحالة ، على الرغم من الإحساس بأن الأبو ظبيبرغي مشدود ، فإن الصفائح المعدنية لم تكن القطع الذهبية مشدودة بالفعل. هذا هو الوضع الشائع جدا. دعنا نتحدث عن أسباب المعالجة: المخروط الرئيسي للمسمار الغاطس له زاوية مخروطية 90 درجة ، وزاوية قمة المثقاب الذي تم شراؤه حديثًا عادة ما تكون 118 درجة -120 درجة. بعض العمال الذين يفتقرون إلى التدريب لا يعرفون أن هذه الزاوية سيئة. غالبًا ما يتم استخدامه لتوسيع الثقب بمثقاب 120 درجة ، مما ينتج عنه أنه عندما يتم شد أبو ظبيبرغي الرأس الغاطس ، فإنه ليس السطح المخروطي للرأس ، ولكنه خط في الجزء السفلي من أبو ظبيرأس المسمار ، وهو أحد أسباب عدم إمكانية تشديد ما يسمى أبو ظبيبرغي الرأس الغاطس. ، ليس خطأ المسمار.

توريد الفولاذ المقاوم للصدأ العادي

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي نوع من صامولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل ، والتي تشتمل على صمولة ، الجزء السفلي منها دائري ، والوسط سداسي ، والجزء العلوي دائري ، وهناك ثقب الترباس في المركز ، والجدار الجانبي من ثقب الترباس مترابطة ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من الجوز عدة شقوق الاسكواش. وفقًا لصمولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد شقوق التسطيح هو ثلاثة. يمكن استخدام فجوات التسطيح الثلاثة كنقطة محورية لأداة الشد ومكان التثبيت للحشية المقاومة للفك ، والهيكل بسيط ويمكن تشكيله عن طريق ختم القالب في وقت واحد.

أبو ظبيأبو ظبيمسدس المسمار

أبو ظبيمسامير سداسية ممتدة

1. ظاهرة تمدد الغسالة الزنبركية ليست مشكلة الغسالة الزنبركية بشكل عام. 2. يجب أن تتعرض الحلقة الزنبركية المزودة بحلقة التمدد إلى توتر خارجي شعاعي. يتم اشتقاق التوتر الخارجي من قوة الشد المحورية الناتجة عن عزم الربط. تخلق الشطب مكونًا شعاعيًا لقوة التثبيت المحورية ، مما يوسع فتحة الغسالة الزنبركية. كلما كان قطر الشطب أصغر ، زادت إمكانية تمدد الحلقة. 4. تساعد إضافة حلقة مسطحة بين الصامولة والغسالة الزنبركية على إبطاء أو منع تمدد الحلقة ، لكن الغسالة المسطحة تكون رفيعة جدًا أو ناعمة جدًا. منع تمدد الحلقة 5. يعود سبب كسر تقصف الهيدروجين لغسالات الزنبرك بشكل عام إلى عملية المعالجة الحرارية غير المعقولة وفشل معالجة إزالة الهيدروجين بعد الجلفنة الكهربائية. أكد عدد كبير من الاختبارات والخبرة العملية طويلة المدى التحليل أعلاه.

مسامير أبو ظبيGB30 السداسية

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بقطعة متصلة ، خاصة المسمار الخشبي المستخدم للتثبيت على المواد غير الصلبة مثل الخشب أو البلاستيك. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها جزء ملولب بزاوية مستدقة ورأس لولبي. يمكن أن يكون أبو ظبيرأس المسمار غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى. بالنسبة لأخاديد أبو ظبيالبراغي ، يمكن أن تكون الأخاديد مستقيمة الخطوط ، أو الأخاديد المتقاطعة المقعرة ، أو الأخاديد ذات الأشكال الأخرى.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي